lunes, 14 de noviembre de 2016

المنظمة العالمية لحقوق العرب / تتمة الأهداف

المنظمة العالمية لحقوق العرب / مشروع القانون الأساسي
تتمة الأهداف
9/ التأسيس لثقافة تشريع إعطاء الحق للفرد(أنثى كانت أم رجلا) قبل الجماعة.
10/ الدفاع لضمان الحق الثلاثي الأبعاد (شغل/ تعليم / تطبيب) داخل المجتمعات العربية كأولوية الأولويات.
11/تقديم الاستشارات القائمة على النهج العلمي لتطوير مستويات النماء داخل العالم العربي بمدنه وقراه لتقليص أو القضاء على الفوارق الاجتماعية بين دوله الفقيرة والغنية.
12/ العمل على تهيئ سياسة نفطية لتوجيه الاستثمارات المتخصصة في مجال تلك الطاقة الحيوية حتى تشمل الدول العربية الغير المنتجة لها سعيا لمعادلة التوازن الاقتصادي العربي برمته.
13/ التدخل لدى حكومات الدول العربية لنهج ما يحقق الازدهار الوطني لدولها بموازاة مع ازدهار العالم العربي برمته بمنحها الحلول الناجعة لذلك، المعدة على شكل دراسات علمية دقيقة يتم إعدادها من طرف خبراء المنظمة العالمية لحقوق العرب .
14/ تكوين هيأة محامين تابعة للمنظمة العالمية لحقوق العرب للدفاع عن المتهمين في قضايا حرية الرأي أو المعارضة السلمية السياسية للأنظمة الحاكمة ، أو قضايا تتعلق بتجاوزات حقوق الإنسان عبر العالم العربي .
15/ تأسيس ملاجئ دولية للعجزة النساء والرجاء المتخلى عنهم من طرف دولهم العربية .
16/ إنشاء مدارس للتكوين في مختلف الحرف الموجهة للخدمات الاجتماعية، لصالح الراغبين من أبناء المنتمين للمنظمة العالمية لحقوق العرب ، مع ضمان البحث لهم عن عمل قار داخل دول العالم العربي عند التخرج.
17/ إنشاء مراكز للاستجمام لصالح المنتمين للمنظمة العالمية لحقوق العرب عبر العالم العربي .
18/ إنشاء مؤسسة للتأمين بتخصصاتها المعهودة وخدماتها كاملة بواسطة خبراء مختصين في الميدان موضوعة رهن إشارة أعضاء المنظمة العالمية لحقوق العرب .
19/ إنشاء مصرف للتعاملات البنكية يُسير ذاتيا أو بشراكة مع مستثمرين من خارج المنظمة العالمية لحقوق العرب ، يقتصر نشاطه البنكي مع المنتسبين للمنظمة العالمية لحقوق العرب فقط ، وكل أعماله مجانية وقروضه بلا فوائد على الإطلاق .
20/ تأسيس الأكاديمية الدولية لحقوق الإنسان بتعاون مع الأمم المتحدة كمُقترح .
21/ فتح مكتب للاستثمار يتكلف بإدارة وتدبير مشاريع استثمارية تقام العرض منها تشغيل الكفاءات العربية في مجالات الالكترونيات المتطورة وتخصصات علوم الفضاء والبحث عن تطبيقات تشغيل الذرة في الحياة المدنية لتحقيق ازدهار متجدد يرسخ الاستقرار الدائم في جو ترفرف عليه رايات السلم المانع قرع طبول الحرب .

                           يُتبع ...         

No hay comentarios:

Publicar un comentario